ملتقى الشباب


ملتقى كل الشباب
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مصر تسعى لتخطي باراجواي لضمان التأهل لدور الـ16 بمونديال الشباب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تيتو الغالى
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 0
نقاط : 2
تاريخ التسجيل : 20/06/2009

مُساهمةموضوع: مصر تسعى لتخطي باراجواي لضمان التأهل لدور الـ16 بمونديال الشباب   الإثنين سبتمبر 28, 2009 6:28 pm



تقام مساء الاثنين مباريات الجولة الثانية للمجموعتين الأولى والثانية فى بطولة العالم السابعة عشر للشباب تحت 20 سنة، حيث يلتقي مساء الاثنين منتخب مصر مع منتخب باراجواي ومنتخب إيطاليا مع منتخب ترينداد وتوباجو فى المجموعة الأولى ويلتقي منتخبا أسبانيا ونيجيريا ومنتخبا فنزويلا وتاهيتى.

ويواصل منتخب مصر للشباب مشواره بلقاء مع منتخب باراجواي الذى تأهل لهذه البطولة على حساب منتخب الأرجنتين حامل لقب البطولة السابقة فى كندا، ويدخل منتخب مصر هذه المباراة وهو يتصدر هذه المجموعة برصيد ثلاث نقاط حصل عليها بعد فوزه على منتخب ترينداد وتوباجو فى مباراة الافتتاح 4/1 ، أما منتخب باراجواي فيدخل هذه المباراة ورصيده نقطة واحدة من التعادل سلبيا مع منتخب إيطاليا.

وتعتبر هذه المباراة نقطة فاصلة بالنسبة للمنتخب المصري الذى يسعى للفوز ليواصل مشوار انتصاراته ويتأكد من التأهل إلى دور الـ16 للبطولة قبل لقاء منتخب إيطاليا القوى فى الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات الجولة الأولى، ويعتمد منتخب مصر على نجومه على لطفى حارس المرمى ومحمد طلعت هداف الفريق وعفروتو نجم خط الوسط وحسام عرفات وشهاب الدين أحمد نجما خط الوسط .

أما منتخب باراجواي فهو فريق قوى وطموح ويدخل هذه المباراة ويحدوه الأمل فى إلحاق الهزيمة الأولى بصاحب الأرض حتى يخطو هو الآخر خطوة هامة نحو التأهل لدور الـ16 فى انتظار مباراته فى الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة مع منتخب ترينداد وتوباجو وهو الأسهل نسبيا ليؤكد من خلال فوزه عليه التأهل، ويعتمد فريق باراجواي على نجوم الهجوم هيرناد بيريز وروبه وأيمريز وفرويكو سانتاندير.

ايطاليا وترينداد وتوباجو

ويلتقى منتخب إيطاليا للشباب مع منتخب ترينداد وتوباجو فى الجولة الثانية للمجموعة الأولى أيضا بإستاد القاهرة، ويدخل منتخب إيطاليا هذه المباراة ورصيده نقطة واحدة حصل عليها من تعادله السلبي مع منتخب باراجواي، أما منتخب ترينداد وتوباجو فيدخل المباراة ورصيده صفر بعد هزيمته 1/4 أمام منتخب مصر فى مباراة الافتتاح.

ويأمل منتخب إيطاليا فى تحقيق الفوز فى مباراة الغد ليرفع رصيده إلى أربع نقاط ويقترب من التأهل حيث أنه لا يضمن ما سيحدث فى مباراته الأخيرة فى المجموعة أمام منتخب مصر صاحب الأرض والجمهور، ويعتمد منتخب إيطاليا على لاعبيه ستيفانو أوكاكا تشوكا وأمبرتو يوسيبى وأندريا مازارانى.

أما منتخب ترينداد وتوباجو فهو يدخل المباراة خالي الوفاض ويأمل فى تحقيق نتيجة إيجابية ربما تساعده فى إحداث مفاجأة فى البطولة والتأهل لدور الـ 16 .. وأبرز لاعبيه شون راسيلنا والأخوين دانيال وماركو جوزيف.

المجموعة الثانية

ويلتقى منتخب أسبانيا القوى والمرشح الأبرز للفوز بالبطولة مع منتخب نيجيريا الاثنين فى مباراة من العيار الثقيل فى إطار مباريات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية.

ويدخل منتخب أسبانيا المباراة ورصيده ثلاث نقاط حصل عليها من فوزه على منتخب تاهيتى 8/صفر وهو الرقم القياسى فى البطولة حتى الآن، أما منتخب نيجيريا فيدخل المباراة ورصيده صفر من النقاط بعد هزيمته صفر/1 أمام منتخب فنزويلا بعد طرد أحد لاعبى نيجيريا، وهذه النتيجة تعد مفاجأة بكل المقاييس.

وفى إطار الجولة الثانية لنفس المجموعة أيضا منتخب فنزويلا رصيده ثلاث نقاط مع منتخب تاهيتى الضعيف .. ومن المتوقع أن تكون هذه المباراة فرصة كبيرة لمنتخب فنزويلا لزيادة رصيده إلى ست نقاط على حساب منتخب تاهيتى الذى يبدو أن مرماه سيكون حصالة لمنتخبات المجموعة الثانية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مصر تسعى لتخطي باراجواي لضمان التأهل لدور الـ16 بمونديال الشباب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الشباب :: منتدى المهملات والمحذوفات-
انتقل الى: